القمار

يمكن أن يساعدك فهم مفاهيم ماكينات القمار الأساسية هذه على زيادة أرباحك

ماكينات القمار هي من بين أكثر الألعاب شعبية على الإنترنت على مواقع الكازينو لأنها سهلة اللعب بشكل خادع. ماذا يمكن أن يكون أسهل من النقر على مقبض الباب وانتظار معرفة ما إذا كنت قد فزت؟ ومع ذلك ، يمكنك تحسين طريقة لعبك ونأمل في زيادة فرصك في الفوز حتى لو كنت تفهم بعض المصطلحات.

واحدة من هذه الشروط المهمة هي “خط الدفع”. في الفتحات التقليدية ، كان من السهل معرفة متى تضغط على الفوز بالجائزة الكبرى. لقد رأيت للتو ثلاثة رموز على التوالي. ومع ظهور آلات القمار الرقمية ، أصبح من الممكن إنشاء مجموعات أكثر ربحًا ، ووُلد مفهوم خط الدفع. خط الدفع هو ببساطة مزيج من الرموز الفائزة. على سبيل المثال ، إذا عرضت آلة القمار تسعة كشوف رواتب ، فهذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى تسعة مجموعات رابحة ممكنة. لكسب خط الدفع ، ومع ذلك ، عليك أن تراهن عليه. يمكنك المراهنة على أي عدد من كشوف الرواتب ، لكن كل واحدة تتطلب رهانها الخاص.

على خطوط الدفع ، من المهم أن نفهم أن الرموز لا يجب أن تكون محاذاة على خط مستقيم واحد. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون خط الدفع خط رمز قطري أو خط متعرج. على الرغم من أنه قد يبدو من الصعب الحصول على مزيج رابح ، إلا أنه قد يزيد بالفعل من فرصك في الفوز.

بالنسبة إلى فتحات متعددة الرواتب ، تتمثل الإستراتيجية الأكثر وضوحًا في الرهان على أكبر عدد ممكن من خطوط الرواتب لزيادة فرصك في الفوز. ومع ذلك ، يمكن أن تصبح باهظة الثمن وليس هناك ما يضمن أنك سوف تكسب ما يكفي لجعل الرهان جديراً بالاهتمام. طريقة واحدة لتغطية الرهانات الخاصة بك هي تقليل عدد الرهانات الخاصة بك. في بعض الألعاب ، قد تكون قادرًا فقط على المراهنة بنس واحد لكل خط الدفع. ومع ذلك ، فإن النتيجة هي أن الدفع أقل عندما تلمس خط الدفع. لكن الميزة هي أنه يمكنك اللعب لفترة أطول ونأمل أن تربح أكثر من الخسارة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لبعض خطوط الرواتب أن تؤدي إلى تدور مكافآت تتيح لك الفوز بجوائز إضافية أو تدور مجانًا.

من مميزات الدورات المجانية هي أنها تأخذ نفس المبلغ وعدد خطوط الرواتب التي استخدمتها في الجولة السابقة وتستخدم ذلك كأساس للمبلغ الذي تم المراهنة عليه. لذا ، إذا راهنت على 27 قطعة نقدية على تسعة رواتب ، فسوف تراهن الآلة أيضًا على نفس المبلغ على اللعب الحر دون الاضطرار إلى رهان عملات معدنية ، وإذا كان لديك فرصة للفوز بهذه الربح على ربح ، فأنت مجاني وواضح ويمكنك استبدال أو لفة النرد والرهان مرة أخرى.

مفهوم آخر لآلات القمار التي لا يعرفها الكثير من الناس هو “جدول الأجور”. يصف جدول الدفع بشكل أساسي قيمة بعض الرموز والوظائف الخاصة مثل “البطاقات البرية” و “الانتثار” وأي المجموعات المحددة تستحق. يمكن أن تحل الرموز البرية محل أي رمز وتستكمل المجموعة الفائزة عندما تظهر ، في حين أن الرموز المبعثرة يمكن أن تعمل كمضاعفات تزيد من مقدار المكاسب. يمكنك الوصول إلى جدول الأجور عن طريق النقر فوق الزر جدول الأجور (إن وجد) أو باستخدام الزر “تعليمات”.

الشيء المهم هو أن نتذكر أنها ليست موحدة ، ولكن تختلف من لعبة إلى أخرى. قبل أن تلعب لعبة القمار ، خذ بضع دقائق لإلقاء نظرة على جدول الأجور حتى تعرف المجموعات المختلطة المتاحة والرموز التي تستحق العناء.

المفهوم الرئيسي الثالث لآلات القمار هو الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي. في الكازينو غير المتصل بالإنترنت ، هذا يعني بشكل أساسي أن هناك عددًا من فتحات الشبكات وأن رهانات اللاعبين مدمجة في الفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة التي يمكنك الفوز بها إذا وصلت إلى المجموعة الفائزة. يمكن أن يكون الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي كبيرًا جدًا اعتمادًا على عدد اللاعبين الذين لعبوا على هذه الأجهزة والمبلغ المتراكم. في حالة ماكينات القمار على الإنترنت ، يمكن تجميع الفوز بالجائزة الكبرى من الألعاب المختلفة المتوفرة على الموقع الإلكتروني.

المنشورات ذات الصلة