القمار

كيف ألعب لعبة ورق للمبتدئين

يجب أن يكون هؤلاء الشباب قد تعلموا بالفعل لعب لعبة البلاك جاك للمبتدئين.

مباشرة بعد لعب الفضلات ، السؤال الأكثر شيوعًا الذي أطرحه على المبتدئين هو كيفية لعب لعبة البلاك جاك. لعبة ورق هي لعبة الطاولة الأكثر شعبية في الكازينوهات. انها ممتعة ومثيرة وربما يمكنك كسب بعض المال.

ولكن مثل أي لعبة أخرى ، عليك أن تتعلم اللعب. أفضل طريقة هي مجرد الوصول إلى هناك وتعلم كيفية المشي. ولكن هذا الدرس يمكن أن يكون مكلفا. آمل أن تساعد هذه المعلومات المبتدئين على الاستعداد والثقة في لعب لعبة البلاك جاك.

أساسيات كيفية لعب لعبة ورق للمبتدئين

لذلك أنت تجلس على طاولة لعبة ورق وتضع الأموال في دائرة المراهنة. يمنحك الموزع (وجميع اللاعبين الآخرين) ورقتين. يتلقى الموزع أيضًا بطاقتين ، لكن إحدى بطاقاته مقلوبة لأسفل حتى لا تتمكن من رؤية ما هي عليه.

من أول شخص إلى آخر ، تتاح لكل لاعب الفرصة لتلقي بطاقات إضافية إذا رغب في ذلك. هذا هو المعروف باسم “ضرب”. للإشارة إلى أنك تريد “ضربة” ، ما عليك سوى النقر على الطاولة بيدك أو أصابعك.

إذا كنت لا تريد “ضرب” أو بطاقات متعددة ، يمكنك “البقاء” أو “البقاء”. هذا يعني أنك تتوقف عن أخذ البطاقات وأنت راضٍ عن توزيع ورق البلاك جاك. تقصد ذلك عن طريق التلويح بالراحة من اليسار إلى اليمين.

بعد أن ينتهي جميع اللاعبين من “الضرب” أو “الوقوف” ، يكشف التاجر عن بطاقته المخفية ويقرر “الضرب” أو “البقاء”.

* عدد البطاقات من 2 إلى 9 لعدد 2 إلى 9. لذا 2 = 2 ، 3 = 3 ، 4 = 4 إلخ. البطاقات 10 ، ج (خادم) ،س (ملكة) و ك (ملك) هي 10 بطاقات. ، س ، ك وتسمى أيضا بطاقات الوجه. و أ (أجاد) تعتبر 1 أو 11 ، أيهما أكثر فائدة لجهة البلاك جاك.

* “لعبة ورق” تتكون من الآس وأي بطاقة مفتوحة (10 ، ج ، س ، ك).
كيف تفوز

هناك طريقتان للفوز في لعبة ورق

يد البلاك جاك أفضل من توزيع ورق البلاك جاك.

يزيد حجم توزيع ورق البلاك جاك عن 21 عامًا. وعندما تتجاوز توزيع ورق البلاك جاك 21 ، يشار إليها باسم “توقف مؤقت” أو “توقف مؤقت”. إذا كسر الوكيل ولم تنكسر يدك في لعبة ورق ، فستفوز.

الهدف

الهدف بالطبع هو الفوز! إما أنك تريد الحصول على يد أفضل من التاجر و / أو تريد تجنب “كسر” التاجر (أو تجاوز 21 عامًا) وآمل أن “يكسر” التاجر.

هو حقا. ستقوم بالبحث في بطاقتين ولعبة الصغار عن بطاقة مكشوفة وتحديد ما إذا كان من الأفضل أخذ المزيد من البطاقات (عدد الزيارات) أو عدم أخذ المزيد من البطاقات (البقاء).

* قد يختلف هذا اعتمادًا على الكازينو ، ولكن يتوقف الوكيل عن “الضرب” بيده عندما يبلغ 17 عامًا أو أكثر. مرة واحدة في جميع أنحاء 17-21 توقفوا والبدء في دفع أيدي أفضل وأيد أسوأ. إذا كانوا أكبر من 21 عامًا (استراحة أو استراحة) ، فإنهم يدفعون جميع الأيدي التي لا “تنقطع”. كلاعب ، يمكنك “الضغط” حتى تريد ويمكنك “الوقوف” في أي وقت.

المنشورات ذات الصلة