القمار

تقنيات إدارة الأموال التي يجب استخدامها عند تشغيل فتحات عبر الإنترنت

إذا لعبت أي وقت مضى فتحات على الإنترنت ، فأنت تعلم مدى إثارة هذه اللعبة السريعة الخطى. لسوء الحظ ، إنها تسبب الإدمان أيضًا ، وخسارة الكثير من المال إذا لم تتمكن من اللعب بذكاء يمكن أن يكون أمرًا سهلاً للغاية. حتى لو كنت مقامرًا عاديًا يلعب للمتعة وليس مقامرًا جادًا يحاول التغلب على الصعاب ، فإن معرفة كيفية اللعب بشكل صحيح أمر مفيد حتى لا تتمكن من زيادة المتعة فقط. ولكن نأمل أن تزيد من فرصك في الفوز.

الخطوة الأولى هي اكتساب معرفة جيدة بالإدارة المالية. الهدف من إدارة الأموال هو استخدام لفة الكازينو الخاصة بك بحيث يمكنك تعظيمها بحيث يمكنك اللعب لأطول فترة ممكنة عندما تتغير الاحتمالات فجأة لصالحك وتبدأ في الفوز أكثر. لقد خسرت الركيزتان الأساسيتان لإدارة الصندوق أهداف الربح ووقف الخسائر. على سبيل المثال ، قررت أن هدفك هو 100 دولار وأنك تتوقف عن اللعب إذا فزت بهذا المبلغ. في حين أن هذا قد يحد من أرباحك ، إلا أنه سيحد بالتأكيد من خسائرك ، وهو الهدف الرئيسي. ضع في اعتبارك أنه بغض النظر عن نوع سلسلة الفوز التي أنت عليها ، قد تفشل. لذلك ، من الأفضل أن تحقق بعض المكاسب بدلاً من تسجيل الخروج بعد خسارة رصيد اللعبة بالكامل. ،

نفس المبدأ ينطبق على وقف الخسارة. إذا فقدت مبلغًا معينًا من المال ، على سبيل المثال 50 دولارًا ، فتوقف عن اللعب. أحد أسوأ الأشياء التي يمكن للاعب القيام بها هو ملاحقة خسائره. هذا يعني أنه سيواصل اللعب إذا هُزم ، على أمل أنه في مرحلة ما يمكن أن يكسر ويفوز مرة أخرى. ، نادرًا ما يحدث هذا بهذه الطريقة ، والأكثر حكمة هو أن تترك دائمًا قبل استخدام رصيدك بالكامل.

تحتاج أيضا إلى وضع حدود الرهان. هذا يعني أنه بغض النظر عن ما يحدث ، فأنت فقط تراهن على مبلغ معين من المال وتلتزم به. على سبيل المثال ، قررت عدم المراهنة على أكثر من عملة واحدة لكل خط الدفع. بينما يخبرك العديد من اللاعبين أنه يجب عليك دائمًا زيادة حجم الأموال التي تلعبها ، لا سيما مع ألعاب الفوز الكبيرة مثل الجوائز التقدمية ، يجب أن تتذكر دائمًا أن الاحتمالات لا تكون أبدًا في صالحك عندما تلعب آلات القمار. من الأفضل أن تلعب مبلغًا مضبوطًا وتربح القليل من المخاطرة بكل شيء باستخدام رهان واحد والتخلص من أي شيء. شيء مهم آخر: كلما لعبت أكثر ، زادت فرصتك في الفوز. لذا العب بذكاء وقم بإدارة رصيدك بدلاً من محاولة أن تصبح لاعبًا كبيرًا.

لمساعدتك في الالتزام باستراتيجيات إدارة الأموال الخاصة بك ، يمكنك الاحتفاظ بمذكرات تدرج أرباحك وخسائرك ، بالإضافة إلى أهداف وقف الخسارة وأهداف الربح التي حددتها لنفسك. سيشجعك ذلك كما ترون مدى فعالية استراتيجيتك في المساعدة في الحد من خسائرك أثناء جمع الأرباح الصغيرة التي تتراكم مع مرور الوقت.

هناك طريقة أخرى لزيادة رصيدك وهي استخدام مكافآت الكازينو عبر الإنترنت. هذه المكافآت هي حافز للاعبين الجدد لفتح حساب على موقع لعبة معين. أكثر أنواع المكافآت شيوعًا هو المكافأة المطابقة ، والتي ينص فيها الكازينو على الإنترنت على مبلغ إيداعك الأول في حساب الألعاب الخاص بك بحد أقصى لنسبة مئوية أو مبلغ معين. على سبيل المثال ، إذا قمت بإيداع 150 دولارًا في حسابك وكان الكازينو يطابق 100٪ بأموالك ، فستحصل على 300 دولار لتشغيل فتحات عبر الإنترنت. ومع ذلك ، لا يمكن دفع المكافأة إلى أن تلعبها عدة مرات. على سبيل المثال ، إذا كان مبلغ المكافأة 150 دولارًا وكان هناك 20 ضعفًا ، فيجب أن تلعب 150 دولارًا أو 3000 دولار عشرون مرة. بمجرد استيفاء هذا الشرط ، يمكنك سحب المكافأة. بالطبع ، كل المكاسب هي لك ويمكنك أيضًا سحبها.

المنشورات ذات الصلة