القمار

تسمية الروليت للألعاب الحية

اشرح كيف تتصرف على طاولة الروليت ، وكيف تدير رقائق الروليت ، وكيف تتفاعل مع تاجر ال روليت ، والأشياء المهمة الأخرى لمشغل الروليت.

من باب المجاملة

تأكد من أنك مؤدب في جميع الأوقات. لا تطرق رقاقات اللاعبين الآخرين وتحترم اللاعبين الآخرين والتاجر. لا تصرخ بصوت عالٍ للغاية في الإثارة لديك وانتبه لأصابع الآخرين. ليس من الجيد أن تشرب الخمر على طاولة الروليت – لن يقدر أي من اللاعبين الآخرين أو الوكيل سلوكك. الأهم من ذلك ، استمتع باللعب ولن تحصل على المتعة فحسب ، بل ستكون أيضًا بصحبة لاعبين آخرين.

مشاهدة الرموز الخاصة بك

كل لاعب لديه رقائق ملونة مشفرة خلال لعبة الروليت. هذا لمنع تشويش الرموز المميزة للاعبين. لذلك تأكد من الحفاظ على رقائق الخاصة بك منفصلة. لا يمكنك توصيل الرقائق باللاعبين الآخرين للقيام برهان. أنت وحدك وعليك أن تتأكد من أنك تستمر هكذا.

اتبع إعلانات الوكيل

أمام اللاعبين حوالي دقيقة واحدة لوضع رهاناتهم على طاولة الروليت. التاجر ثم يدير العجلة ويعلن “المزيد من الرهانات”. بمجرد أن يصدر التاجر إعلانه ، يجب ألا تصر على وضع رهان. لا تلمس رقائقك من هذه النقطة. في الواقع ، يجب ألا تلمس رقائقك بين الوقت الذي يعلن فيه الوكيل “المزيد من الرهانات” ووقت الدفع. إذا قمت بذلك ، فقد يتم اتهامك بالخداع والسحب ليس فقط من لعبة الروليت ولكن أيضًا من الكازينو.

اللباس الواجب ارتداؤه

قد تتطلب بعض أفضل الكازينوهات الأوروبية قانونًا للعب الروليت. مربي الحيوانات في الكازينو ، يجب أن تكون ملابسك أكثر رسمية. إنه نادر في الولايات المتحدة.

عضوية

بعض الكازينوهات والنوادي خاصة وتتطلب بطاقة عضوية للعب الروليت في الموقع. تأكد من أنك قد اتخذت الاستعدادات الخاصة بك.

الحد الأدنى للرهان

هناك الحد الأدنى من الرهانات على كل طاولة الروليت. تأكد من أن لديك العدد الصحيح من الرقائق على الطاولة لتتناسب مع الحد الأدنى من الرهان الكلي.

نصائح

اطلب من الموزع أن يطلع على كل منعطف العاشر للعجلة. هذا مهم بشكل خاص إذا كان لديك سلسلة فوز. يمكنك إرشاد الوكيل إذا كان قد ساعدك عن طريق شرح شيء ما أو لمس رقائقك عندما يتعذر عليك الوصول إليها. يجب أن تتوافق نصيحتك مع رهاناتك. بعض الكازينوهات الأوروبية لا تسمح نصائح للتاجر. إذا كنت غير متأكد من ذلك ، شاهد لاعبين آخرين على طريقتك.

المنشورات ذات الصلة