القمار

استراتيجية لعبة ورق للمبتدئين

تم تصميم هذه المقالة لمساعدة المبتدئين على لعب لعبة ورق. لن تكون مناقشة استراتيجية. لكن علينا مناقشة بعض الأفكار الأساسية.

نصيحة عامة للاعبين الجدد هي أنه يجب عليك دائمًا افتراض أن التاجر لديه بطاقة صعود (10 ، ج ، س ،ك) على البطاقة السفلية. لذلك إذا كان لدى الوكيل رقم 8 ، افترض أن لديه 18 عامًا (بطاقة وجه + 8 = 18). لذلك عليك أن تنظر إلى يدك وترى ما إذا كان “الضرب” أو “الوقوف” أفضل من 18.

هذا هو الجوهر ، إذا جاز التعبير. في معظم الكازينوهات ، يمكنك إحضار هذه البطاقة إلى الطاولة. إنها تمنحك نصيحة رياضية حول ما يجب القيام به في كل سيناريو ممكن. إذا كنت ترغب في اللعب بشكل صحيح ، فاستخدم الأساليب الموجودة على هذه البطاقة.

لكن لمجرد أنك “يجب” أن تفعل شيئًا لا يعني أنك “يجب أن” تفعل ذلك. القرار متروك لك في النهاية. إنها أموالك واختيارك. سينصحك العديد من خبراء البلاك جاك أو اللاعبين ذوي الخبرة بأن “تلتزم دائمًا” بالإستراتيجية الصحيحة. ولكن هل تعلم؟ كل هؤلاء الناس خاسرون في لعبة البلاك جاك. أنا لا أحب أخذ المشورة من الخاسرين.

العب بالطريقة التي تريدها. إذا كنت تريد نجاحًا ، فقم بذلك. إذا كنت تريد استخدام استراتيجية “مناسبة” ، فقم بذلك. لا تدع الآخرين يخبرك بكيفية اللعب. عندما يتعلق الأمر بأي نوع من الألعاب ، يدعي الجميع أنهم يعرفون ماذا يفعلون. ومع ذلك ، تغلب عليهم الكازينوهات كل يوم.

شروط العوامة

لعبة ورق: تعتبر جميع الأوراق المفتوحة (10 ، ج ، س ، ك) التي تم تداولها على أول ورقتين ، لعبة ورق.

ضرب: خذ بطاقة إضافية.

البقاء: لا تأخذ بطاقة إضافية معك.

مضاعفة: رهان واحد آخر (بحد أقصى مبلغ الرهان الأصلي) لتلقي بطاقة واحدة أخرى. لا يمكن القيام به إلا مع أول بطاقتين يتم توفيرهما.

الانقسام: راهن بنفس المقدار من المراهنة على “تقسيم” يدك إلى يديك. لا يمكن القيام به إلا مع أول بطاقتين ويجب أن يكون لكلتا المجموعتين نفس القيمة التي يجب فصلها. (7-7 ، 9-9 ، خريطة وجه لوجه ، إلخ.)

قاسي / ناعم: اليد القاسية هي يد ليس لها يد في اليد. اليد الناعمة هي اليد ذات الآس الذي يمكن استخدامه ك 1 أو 11.

استنتاج

هذه مناقشة أساسية للمبتدئين حول كيفية لعب البلاك جاك. ليس المقصود منه جعل المبتدئين فائزًا. والهدف من ذلك هو ضمان اكتساب المبتدئ عديم الخبرة الثقة للجلوس على الطاولات.

لذلك في المرة القادمة التي تمر فيها على طاولة لعبة ورق ، نأمل أن تتمكن من الجلوس ولعب بعض الأيدي. مع بعض نصائح اللعبة وقليلًا من الحظ ، قد تكون لديك فرصة للقتال.

المنشورات ذات الصلة